أفضل خمس تطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية

لاداعي أن تدفع أموال طائلة للسفر لدراسة اللغة الانجليزية أو الاشتراك في معاهد عديمة الجدوى، هذا أصبح من الماضي... و مضيعة للوقت :) نستعرض معكم أهم وأفضل خمس تطبيقات في تعلم اللغة الانجليزية، تبدأ معك من مستواك التعليمي سواء من مبتدأ جداً إلى محترف. جميعها متميز يمكنك تجربتها واختيار ما يناسبك منها. تابع معنا..



إذن نتعرف معكم على أهم وأسرع تطبيقات خاصة للتعلم السريع والسهل. تستيطع تحميل على أنضمة الجوال سواء ال"اندرويد" أو "آي او اسو"

1- تطبيق LingQ 

يسمح لك التطبيق بنقل الملفات الصوتية والفيديوهات وقراءة النصوص الخاص بها وعدد الكلمات التي تحتويها وعدد الكلمات الجديدة التي سوف تتعلمها بشكل تلقائي. تعرف على المزيد مع هذا التطبيق الرائع عبر الرابط التالي LINGQ


2- تطبيق Memrize 

 تستطيع الدخول إلى مئات آلاف من الدروس، هذا التطبيق يساعدك على التدريب على اختبارات SAT ,GMAT, TESOL, وحتى الـ TOEFL, لاداعي أن تقوم بالبحث كيف أتعلم أو خطوات تعلم اختبار التوفل فــ تطبيق Memrize مميز إلى أبعد الحدود.
رابط التطبيق
MEMRIZE


3- تطبيق Duolingo

أشهر تطبيق مجاني لتعلم اللغة الانجليزية بشكل مسلي. يعمل على جميع أجهزة الجوال DUOLINGO


4- تطبيق Busuu 

هي أكبر شبكة تواصل إجتماعية تعليمية للغات في العالم، تستطيع من خلاله التواصل مع ناطقيين أصليين للغات على مستوى العالم عن طريق جهازك الذكي أو الحاسوب. BUSUU


5- تطبيق Babbel

 تطبيق مذهل ومنصة تعليم إلكتروني بدأت تقدم خدمتها 2006. BABBEL